منتديات اشرف علي ملك الرياضة

منتديات عامة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غوارديولا : لقد كان مشهداَ رائعاَ ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


ذكر الثور عدد المساهمات : 2156
نقاط : 6175
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/06/2011
العمر : 27
المزاج : عصبي والله اليستر

مُساهمةموضوع: غوارديولا : لقد كان مشهداَ رائعاَ ...    الخميس سبتمبر 22, 2011 7:22 pm

في اقوى مواجهات الجولة الخامسة من الليغا ، بين الفريق المتصدر فالنسيا وفريق برشلونة حامل اللقب ، التي انتهت بالتعادل ، مدرب برشلونة غوارديولا اعرب عن ارتياحة الى نتيجة المباراة ، وان التعادل كان عادل الى الطرفين ، وان المباراة كانت مشهد رائع لكرة القدم ، وفريق فالنسيا قدم مباراة كبيرة .




بدأ مدرب فريق برشلونة غوارديولا تحليلة الى المباراة متحدثاَ بشكل اكثر وضوح قائلا :" لقد كان مشهد أكثر من رائع لكرة القدم ، واريد ان اهنئ لاعبي فريق فالنسيا على هذا الأداء ، وخصوصاَ اللاعبين البا واللاعب ماثيو ، ولذلك وضعت اللاعب ماسكيرانو بهذا المركز ، ومع ذلك لعب فريق فالنسيا بشكل افضل ومكثف ، ولقد خلقوا الكثير من المشاكل الى فريقنا وهذا امر طبيبعي " .

وعن الليغا تحدث غوارديولا قائلا : " من يقول أن الدوري سيكون بين فريقين فهذة حماقة ، ان اللاعبين بالأخير هم من يضعون الأمور في مكانها " .

وان كان المدرب غوارديولا يشعر بخيبة أمل من التعادل قال :" على العكس لعبنا على خيارات الفوز وتحقيق نتيجة جيدة ، وكانت مباراة رائعة بين الفريقين " .

وعن تكييك الفريق الذي لعب المباراة أجاب غوارديولا : " لقد لعبنا بثلاثة مدافعين لكي لايشعر الجميع بالأرهاق والتعب ، ولكننا كنا مهزومين قليلا وعندما سيطرنا على الكرة سرعان ما تأقلم الدفاع ، وللعلم قد فعلنا ذلك منذ سنين الاربع الماضية ، وكانت هذة الطريقة صعبة علينا " .

وعن اللاعبين الذين دخلو بالشوط الثاني قال غوارديولا : " ان اللاعبين ادريانو وفيا وتياغو قد ساعدو كثير الفريق عندما دخلوا ، وعملوا بجد " ، واستطعنا من الرجوع الى المباراة بتسجيل التعادل بوقت مناسب ، وكنا نحقق الفوز بالدقائق الأخيرة لولا الحظ ، ويجب علينا تصحيح الأخطاء التي حدث بالمباراة " .

وعن شعور اللاعب فيا عندما يلعب ضد فالنسيا قال غوارديولا : " انا لاأعرف اذا كان هناك أمور تحدث ، فيا أنسان حساس ، ومهما عشت لاتعرف كيف يشعر اللاعب " .

وعن دور اللاعب سيسك بالفريق قال غوارديولا :" لقد عاد ألينا اللاعب ليكون أفضل ، وهو لاعب يقوم بأدوار كبيرة مع الفريق ، وأني سعيد جدا لكونه أصبح متكامل " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashraf-ali.yoo7.com
 
غوارديولا : لقد كان مشهداَ رائعاَ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اشرف علي ملك الرياضة :: منتدى الرياضة :: قسم رابطة مشجعي النادي الكتلوني برشلونة-
انتقل الى: